منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلى يستأنف مرانه استعداداًً لديناموز .. والبدرى يطمئن على ترتيبات الاقامة فى زيمبابوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السندال
سوبر اخضر
سوبر اخضر
avatar

ذكر
السمك عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يستأنف مرانه استعداداًً لديناموز .. والبدرى يطمئن على ترتيبات الاقامة فى زيمبابوى   الأحد أغسطس 24, 2008 1:50 am

بدون راحة يسـتأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى تمام السابعة من مساء اليوم استعداداً لمباراة ديناموز المقرر أن تقام يوم الجمعه المقبل بزيمبابوى فى إطار الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.









وتؤدى المجموعة الأساسية التى شاركت فى مباراة المقاولون أمس مراناً خفيفا بعد ما رفض الجهاز الفنى حصولهم على راحة نظراً لضيق الوقت ً أما المجموعة التى لم تشارك فى مباراة المقاولون فسوف تؤدى مرانه بشكل عادى .



من جهة أخرى علم AhlyNews.com أن الجهاز الفنى سيسعى خلال مباراته الودية مع شقيقه الأتفاق السعودى والمزمع إقامتها الأثنين القادم تجهيز البدلاء والبعدين عن المباريات منذ فترة كما يتوقع مشاركة الثلاثى وائل جمعة وحسام عاشور وأسامة حسنى الذين غابوا عن المشاركة فى لقاء المقاولون لأسباب مختلفة.



وعلى جانب أخر أجرى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة اتصالا بالسفير احمد محرم القنصل المصرى بزيمبابوى من اجل الاطمئنان على ترتيبات اقامة بعثة الاهلى التى سوف تسافر الى زيمبابوى فى الساعات الاولى من صباح الاربعاء المقبل.
afro afro


الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية اشارت إلى وجود بعض الأضرابات داخل نادى ديناموز بسبب صرعات بين مجلس إدارة النادى الحالى والسابق كما أكدت التقارير أن هناك خطورة على لاعبى الأهلى فى ظل هذه الظروف.



ونفى القنصل المصرى خلال حديثه مع البدرى هذه التقارير وأكد أنها ليس لها اساس من الصحة وأن هذه الأضرابات ماهى إلا بعض المشاكل الأدارية وفى النهاية شدد القنصل على أن السفارة المصرية اتخذت كافة الاجراءات اللازمة لبعثة الاهلى حتى يتفرغ الجهاز الفنى واللاعبون لتلك المباراة الهامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يستأنف مرانه استعداداًً لديناموز .. والبدرى يطمئن على ترتيبات الاقامة فى زيمبابوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: