منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قائمة الـ 18 لمباراة المقاولون: ضم دروجبا وعلى والعجيزى..غياب جمعة وعاشور..استبعاد أسامة وبوجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السندال
سوبر اخضر
سوبر اخضر
avatar

ذكر
السمك عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: قائمة الـ 18 لمباراة المقاولون: ضم دروجبا وعلى والعجيزى..غياب جمعة وعاشور..استبعاد أسامة وبوجا   الأحد أغسطس 24, 2008 1:53 am

أعلن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه قائمة الـ 18 التى ستواجه فريق المقاولون غداً فى اطار الأسبوع الثالث من بطولة الدورى العام فى المباراة التى سيحتضنها استاد المقاولون العرب فى تمام التاسعة والنصف مساءاً .











ضمت القائمة كلاً من أمير عبد الحميد ، أحمد عادل عبد المنعم ، أحمد السيد ، محمد سمير ، رامى عادل , شاى محمد ، محمد بركات ، أحمد على ، سيد معوض ، جيلبرتو ، المعتز بالله إينو ، احمد حسن، حسين على ، محمد أبو تريكة ، هانى العجيزى ، أحمد حسن فرج ، فلافيو، أحمد بلال.



شهدت القائمة غياب الثنائى حسام عاشور وزميله وائل جمعة اضطرارياً بسبب حصول الأول على الأنذار الثانى فى مباراة المصرى بينما حصل جمعة على الكارت الأحمر فى نفس المباراة كما أنضم إلى قائمة الغائبين عماد متعب الذى أعير إلى نادى أتحاد جدة السعودى .



وكما أنفرد AhlyNew.com فى تقرير سابق استبعد الجهاز الفنى صانع ألعاب الفريق حسين ياسر المحمدى المصرى الأصل والقطرى الجنسية الذى شارك مع منتخب بلاده فى مباراة ودية دولية ضد منتخب طاجستان ، وبالأضافة إلى غياب المحمدى استبعد الجهاز الفنى كلاً من التونسى أنيس بوجلبان وأحمد صديق وأسامة حسنى لأسباب فنية.



والطريف فى قائمة مباراة المقاولون أن القائمة ضمت جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلى هذا الموسم عدا حسين ياسر المحمدى ورمزى صالح فأنضم لأول مرة فى قائمة الفريق فى الدورى الممتاز كلاً من أحمد على وأحمد حسن دروجبا وهانى العجيزى بالأضافة إلى استمرار وجود حسين على مع زملائه أحمد حسن وسيد معوض كما دخل لأول مرة فى قائمة الفريق هذا الموسم مدافع الفريق الصلب رامى عادل.



وكان الفريق قد أدى مراناً خفيفاً قبل دخول المعسكر المغلق بالجرى حول الملعب وتناقل الكرة بين اللاعبين فى الوقت الذى أدى فيه اللاعبون الدوليون الجرى حول الملعب فقط خوفاً عليهم من الإجهاد بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطنى .


afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائمة الـ 18 لمباراة المقاولون: ضم دروجبا وعلى والعجيزى..غياب جمعة وعاشور..استبعاد أسامة وبوجا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: