منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدورى الممتاز 2008/2009 ... الأهلى وأسطورة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السندال
سوبر اخضر
سوبر اخضر
avatar

ذكر
السمك عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: الدورى الممتاز 2008/2009 ... الأهلى وأسطورة جديدة   الأحد أغسطس 24, 2008 5:43 am

تعود بطولة الدورى الممتاز المصرى للظهور من جديد فى موسمها رقم 52 .. واليوم السبت 9/8 يبدأ الفريق الأول فى مصر وأسطورة الكرة المصرية النادى الأهلى أولى خطواته نحو بطولته المفضلة ورغبته فى تحقيق أسطورة جديدة هذا الموسم على صعيد كل البطولات المشارك فيها باذن الله .
النادى الأهلى يدخل فى مواجهه باستاد القاهرة ووسط جماهيره – التى نتمناها كبيرة العدد – مع الضيف الجديد القديم على الدورى الممتاز النادى الأوليمبى الاسكندرى ، وهو النادى العريق الذى كانت له سمعه هائلة الا أن وضعه الآن لا يليق بنشأته التاريخية ، ونتمنى له التوفيق هذا الموسم والبقاء للموسم القادم بل ونرجو أن يستعيد بريقه القديم .







تشكيل الأهلى :



ما هو التشكيل الذى سأختاره لو أنى المدير الفنى للنادى الاهلى ؟!

سؤال صدقونى صعب للغاية ، وخاصة مع ظهور الساحر الجديد ( حسين ياسر المحمدى ) بصورة أكثر من رائعة فى الشوط الثانى لمباراة روما الودية ، وهو ما جعل جمهور الأهلى فى المدرجات يزيد من درجة الصخب والتهليل مع كل لمسة ساحرة من هذا الرائع الجديد وكأن الاهلى يرسل رسالة لجمهوره بأن المتعة ستظل دوما مقصورة على لاعبينا .

الأصعب هو عودة الفنان الأول فى مصر ( محمد أبو تريكة ) وهو الآخر شارك فى الشوط الثانى لمباراة روما وظهر من خلال بعض اللمسات المتميزة بأنه استعاد الكثير من تركيزه ولياقته البدنية والفنية وهو ما أثلج صدور كل عشاق الكرة والفن الجميل.

ومن أيضا !!! ... ( أحمد حسن ) الذى أكد وجهة نظر أحدهم حين قال أن أحمد حسن مع جوزيه سيكون لاعب آخر ، وهو بالفعل اضافة رائعة واضحة جدا لوسط وهجوم الاهلى ، أضف الزئبقى الرهيب ( محمد بركات ) الى اللاعبين المذكورين بأعلى وهو لن تكفيه أى مساحة خبرية تتحدث عن امكاناته الفنية الغير مسبوقة ( وبالطبع أشعر بالحيرة كيف سنفرق بينه وبين حسين ياسر الذى شاهدناه بطريقة لعبة ولمساته وخفة جسدة ، بل حتى وهو يسير فى الملعب ، وهو بالفعل توأم بركات تماما .. حتى أن الكابتن/ أحمد شوبير فى تعليقه لقناة الاهلى فى مباراة روما أصيب بالحيرة وخلط بينهما كثيرا وهو معذور .. فما بالنا نحن! ) ... لن ننسى متعب وفلافيو وأسامة والعجيزى – المتميز – وخط وسط الاهلى القوى !!!! لا أعلم بالفعل من أضع فى تصورى للتشكيل ومن أخرجه !



سنحاول أن نتوقع – وتوقع أنت أيضا معنا لأنها مسابقتنا الكبرى وجوائزها المميزة – التشكيل قد يكون :

أمير فى المرمى ، ثلاثى الدفاع ( وائل – شادى – السيد ) ....

خط الوسط – المشكلة من كثرة الجاهزين - : ( بركات- حسام عاشور - اينو – جيلبيرتو – أحمد حسن )

الهجوم : فلافيو – متعب .



الا اذا رأى الساحر البرتغالى الدفع بأبو تريكه من البداية والاستغناء عن اينو فى الوسط واعادة أحمد حسن لقلب الوسط ) ... وان كنت أتوقع أن يكون تريكة احتياطيا والدفع به فى الشوط الثانى .
وقد يلعب بفلافيو فقط كرأس حربة ، ويكون تريكه وأحمد حسن خلفه ... عموما من الممكن توقع أى شئ ولكن كل ما نستطيع توقعه هو أن الأهلى سيهاجم بضراوة فى ظل وجود هذه الكوكبة من النجوم الرائعة جدا .


الأوليمبى :
على الجانب الآخر ، فالأوليمبى يدخل مباراة صعبة للغاية ... فهى الأولى له فى الدورى الممتاز بعد غياب وأمام الأهلى الرهيب ، وبالتأكيد سيبذل قصارى جهده للعودة بنقطة على الأقل .
الكابتن / مشير عثمان بالتأكيد يشعر بالحيرة مثلنا تماما ، فالأمر بالنسبة لنا هو مجرد توقع للتشكيل أما بالنسبة له فهو توقع للتشكيل من أجل معرفة من سيراقب من ؟ ومن سيمنع من من الوصول الى المرمى ؟ ومعه كل الحق فى ظل بداية الأهلى هذا الموسم فى عدة مباريات ماضية أوضحت أن الفريق قادم من أجل تسجيل أرقام قياسية جديدة سواءا فى مباريات الفوز أو الاهداف .
النادى الأوليمبى العريق تأسس عام 1906 ، وهو أول فريق يفوز بالدورى الممتاز من خارج القاهرة وكان ذلك فى موسم 1966 .... كما فاز بكأس مصر مرتين عامى 1933 و 1934 على التوالى .
النادى الأوليمبى يستحق مكانه أكبر مما هو فيه الآن فى ظل عراقته ونشأته قبل العديد من الفرق المصرية وكان مخيفا فيم مضى ... شارك فى الدورى الممتاز 37 مرة ولكنه الآن لا يستقر ربما فى الدورى الممتاز الا موسما أو موسمين على الأكثر وبعدها يغادر سريعا لدورى الدرجة الاولى ... فهل تختلف هذه المرة عام 2008 ؟


التقى الفريقان فى الدورى الممتاز فى 71 لقاء ... فاز الاهلى فى 49 مباراة وتعادلا فى 14 لقاء ، بينما فاز الاوليمبى فى 8 لقاءات فقط ، وأحرز الاهلى 143 هدفا بينما سكنت الكرة شباكه 44 مرة .





ننتظر بداية حمراء قوية وهائلة لتكون رسالة للجميع – وأعنى الجميع داخليا وخارجيا – بأن الأهلى وجمهوره سيشهدون باذن الله موسمهم الأسطورى الثانى بعد عام 2005 .... وبالطبع خالص أمنياتنا للأوليمبى بتقديم مباراة جيدة .

afro Basketball afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورى الممتاز 2008/2009 ... الأهلى وأسطورة جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع القرآن الكريم
» لاول مرة صور الشهداء والجرحى من داخل سفينة مرمرة التركية
» تشخيص و الطرق العلاجية الحديثة للتوحد
» حكم فى الحب
» قصيدة عن ((( نادي برشلونة )))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: