منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ابتزاز الفتيات يتواصل بالقبض على شاب في المدينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجينرال
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
العذراء عدد الرسائل : 197
العمر : 22
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: ابتزاز الفتيات يتواصل بالقبض على شاب في المدينة   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 6:14 am



قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة أمس القبض على شاب سعودي، هدد فتاة بنشر صورها على الانترنت ما لم تستجب لرغباته، وذلك قبل أن يتمكن من إرغامها على دفع 20 ألف ريال نظير عدوله عن نشر الصور.
وقد بدأت مأساة الفتاة حينما تعرفت على شاب لتبدأ بينهما قصة ارتباط عاطفي دامت نحو عامين، استطاع الشاب خلالها أن يوهمها بالزواج منها ريثما يستطيع جمع المال الذي يؤهله للإقدام على خطوبتها. وطلب الشاب من الفتاة بعض الصور للاحتفاظ بها على سبيل الذكرى، إلا أنه سرعان ما بدأ في تهديد الفتاة بنشر صورها على الانترنت إذا لم تستجب لرغباته الشاذة.
وأمام توسل الفتاة، طالبها الشاب بمبلغ 20 ألف ريال على أن يعدل عن نشر الصور.
وبحسب مدير إدارة العلاقات العامة في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة ياسر حضيض المطرفي فإن الفتاة قامت بالاتصال بأحد مراكز الهيئة في المدينة، طالبة العون والمساعدة خاصة بعد أن كثرت تهديدات الشاب لها.
وعلى هذا الأساس، جرى رصد كمين للشاب، حيث ألقي القبض عليه في أحد الشوارع العامة بالمدينة. وأشار المطرفي إلى أن أعضاء الهيئة الذين باشروا البلاغ تمكنوا من العثور على صور الفتاة، وتمت إعادتها إليها. كما تم إعادة كامل المبلغ الذي حصل عليه الشاب بالإكراه من قبل الفتاة.
وأكد المطرفي أن الشاب أقر بمسؤوليته التامة عن التغرير بالفتاة وإيهامها بالارتباط بها وتهديديها بنشر صورها على الانترنت إذا لم تستجب لمطالبه، فضلا عن الاستيلاء على مبلغ 20 ألف منها قهرا. وتم إحالته إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات معه.
وقال المطرفي إن الهيئة تحذر كافة الفتيات من الوقوع في مثل تلك المواقف التي تكون نهايتها مأساوية، مؤكدا استعداد الهيئة لتلقى بلاغات الابتزاز ليتم التعامل معها بشكل سري للغاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابتزاز الفتيات يتواصل بالقبض على شاب في المدينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار العامة-
انتقل الى: