منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسلسل نور التركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجينرال
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 197
العمر : 23
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: مسلسل نور التركي   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 6:23 am

مسلسل نور التركي يتسبب في حالات متعسرة حتى في الولادة - نساء اليمن ضمن قافلة المتاثرات من نساء العرب

الوكاد:

نشرت وكالة الانباء اليمنية الثلاثاء 8 يوليو الجاري تقريرا عن تأثر عينات من المجتمع اليمني بمجريات المسلسل التركي التلفازي نور ، وكيف ان ذلك قد تسبب حسب سبأ في تعسر ولادة احدى النساء ؟؟ جاء في التقرير :
شغف المسلسل التركي " نور" الذي تعرضه قناة " أم بي سي " انتباه النساء والفتيات والمراهقات والشباب ولم يفوت المسنين من الفئتين أيضا متابعته حلقاته التي اقتربت من المائة .
ممرضات يهملن مريضة

تسببت المتابعة المثابرة للمسلسل إهمال عدد من ممرضات المستشفى الجمهوري بصنعاء لحالة ولادة في حين كانت المريضة تصارع الآم المخاض ، أصرت الممرضات على ان ولادتها مازالت متأخرة ولا بأس ان تتحمل آلمها وتتقبل مصيرها مع طفلها ولدى مرور الطبيب المناوب لاحظ معاناة المريضة المهملة واكتشف أنها تعاني من ولادة متعسرة ويجب إجراء عملية لإنقاذها ومولودها فورا واستغرب الطبيب وضع المريضة التي بقيت طول فترة المسلسل تتألم فيما تستمع الممرضات بمشاهدة ساعات الغضب ولحظات السلام في المسلسل الذي يعتبر الأول متابعته على قائمة المشاهد اليمني والعربي عموما .
طلاق ولا اتفاق
تسببت متابعة المسلسل في نشوب خلاف زوجي كبير بعد ان اختلس الزوج نظرة الى المسلسل لمعرفة مدى وسامة بطله ومستوى هندامه الذي دفع زوجته الى تأجيل إعداد وجبة العشاء له لحين الانتهاء من متابعة المسلسل وحينها
هددها بالطلاق او إلغاء مسلسل / نور / من يومياتها فأخذت الزوجة الأمر بتعقل وأقلعت عن مشاهدة المسلسل لكنها احتفظت بمتابعة أخباره من صديقاتها وجاراتها.
وقطع المسلسل حبال الود بين أربعة أزواج بمحافظة تعز بعد أن تأثرت زوجتين من قرية واحدة بأحداث المسلسل وبدأتا بالتذمر على الحياة الروتينية اليومية وبدأتا بمطالبه جادة لتجديد عام في زوجيهما بما يتوافق مع المد العاطفي لمهند وأناقته فيما يتكفلن بتقليد نور ولم تجدي مبررات الزوجين لوسامة مهند الطبيعية والربانية وحين أعلنا فشلهما في المفاوضات الزوجية المظهرية فضلوا الانفصال عن الزوجتين وتطليقهما لتلقينهما درسا مؤلما عن التأثر بمقاييس الجمال والوسامة والعاطفة المغلفة بالكثير من الرفاهية المنعدمة لدى الزوجين .
الفقر العاطفي لدى نساء العرب

يرجع الكثير من الكتاب والنقاد المتابعة الجماهيرية الكبيرة للمسلسل للفقر العاطفي الذي يعاني منه المجتمع العربي عموما نظرا لتزاحم الاهتمامات والقضايا التي ترحل الرومانسية وتحل بدلا عنها الأمور الحياتية اليومية، ولم يتردد العديد من الأزواج والزوجات في تمني ان تتنقل حالة الرومانسية المفرطة في المسلسل الى منازلهم من خلال تقمص الأدوار للوسيم مهند والرومانسية نور وكأنها أمل مستحيل يصعب تحقيقه يضاف إلى قائمة المستحيلات في الأمنيات العربية .
ولا يخفي العديد منهم ان الشكل والمظهر والحياة المرفهة لإبطال المسلسل هي السبب الأساسي وراء متابعته الحثيثة خاصة بعد ان اعتمدت العديد من الفتيات مهند كفارس أحلام تركي لابد أن يوجد شبيه له في مجتمعنا لعربي مقابل رومانسية مفقودة تدعى نور على الشاب إيجادها مهما طال به الانتظار .
بطل المسلسل مثلي ام ؟؟؟

يصنف المسلسل في تركيا انه من مسلسلات الدرجة الثالثة ولا يحظى بالجماهيرية التي يحظى به عربيا خاصة وان البطل الوسيم Kivanç Tatlitugالاسم الحقيقي لمهند يعتبر من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية مما اضعف جماهيريتة بتركيا وتصاعد عربيا بحكم جهل المتابع العربي المعرفي بنجوم المسلسل العاطفي وشغفه بعيش ادوار البطولات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسلسل نور التركي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: المنتديات العامة :: منتدى الاخبار العامة-
انتقل الى: