منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقديم مباريات الدور التاني لدوري ابطال افريقيا 2008 في دور ال(8)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجينرال
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 197
العمر : 23
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: تقديم مباريات الدور التاني لدوري ابطال افريقيا 2008 في دور ال(8)   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 6:31 am

Cool




في مهمة صعبة: ديناموز يتمسك بالأمل أمام الأهلي
وأسيك يواجه الزمالك لتحديد مصيره

تتواصل فعاليات بطولة أفريقيا بأربعة لقاءات هامة وصعبة يتحدد على أثرها بنسبة كبيرة الفرق الصاعدة إلى دور نصف النهائي حيث يحل فريق الأهلي ضيفاً على ديناموز كما يستضيف أسيك فريق الزمالك وذلك في المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية يلعب الهلال السوداني مع القطن الكاميروني في ياوندي وأنيمبا في مهمة سهلة أمام مازيمبى في الكونغو.

بطل القرن في تحدي جديد



يدخل النادي الأهلي في تحدي جديد مع عمالقة زيمبابوي في لقاء صعب للغاية نظراً لظروف الفريق التي يمر بها من انعدام وزن وسوء حظ غريبين يقابلان الفريق فبعد أن تعرض الفريق للهزيمة أمام فريق المصري عاد في مباراة ديناموز في الجولة الثالثة وتعرض لموقف صعب بعد أن تعادل فريق ديناموز لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم المبدع تريكه لما تحقق الفوز ثم عاد الفريق ليلعب مباراة المقاولون العرب في الدوري العام وصادفه سوء حظ غريب جداً وانتهى اللقاء بالتعادل اسلبي.

والأهلي يحتاج الفوز لضمان التأهل بغض النظر عن بقية النتائج الأخرى بينما التعادل يعطي له أسبقية كبيرة في التخطي والصعود إلى الدور نصف النهائي.

بينما فريق ديناموز يدخل اللقاء ولا بديل عن الفوز ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور قبل النهائي وكان فريق ديناموز خسر في نهائي ABC من فريق كابس يونايتد 0/1.

يقام اللقاء يوم السبت 30 أغسطس على ملعب ريفارو ستاديوم الساعة 14.30 بتوقيت جرينتش ويدير المباراة طاقم تحكيم بوركيني بقيادة لاسينا باريه ويعاونه باري لوسن وديابي لالاما وحكم رابع باناو سيدو .




أسيك يريد اللحاق بركب الصعود





الزمالك يواجه أسيك والتعادل أو الفوز يصعدان بالفريق إلى ترتيب متقدم في المجموعة الأولى والهزيمة تضع الفريق في حسابات معقدة ويدخل الزمالك اللقاء ويحمل في جعبته أربع نقاط من فوز على ديناموز وتعادل سلبي مع أسيك.

أسيك ليس لديه هدف سوى الفوز الفوز وحده يدخله من جديد في أجواء البطولة حيث أن الفريق لا يمتلك سوى نقطتين من تعادلين سلبيين مع فريقي الأهلي والزمالك.


وتلعب المباراة يوم الأحد 31 أغسطس على استاد روبرت شامبرو دي ماكوري في تمام الساعة 15.30 بتوقيت جرينتش ويقوم بالادارة التحكيمية للمباراة طاقم تحكيم توجولي بقيادة ديجوب كوكو ويعاونه كونيا كومي وكوما كومي وحكم رابع اتسو كوكو.




الهلال في ضيافة القطن الكاميروني




يسعى الهلال السوداني لتحقيق نتيجة طيبة تكفل له الصعود إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد أن فقد نقطتين ثمينتين على أرضه ووسط جمهوره بتعادله مع فريق القطن 1-1 ويدخل اللقاء برصيد خمس نقاط من فوز كبير على انيمبا وتعادلين سلبي مع فريق مازيمبي و1-1 مع فريق القطن.

ويدخل فريق القطن مباراته أمام الهلال بمعنويات عاليه بعد أن حقق تعادل ثمين في مباراة الذهاب وارتفع رصيده إلى أربع نقاط ودخل في منافسة شديدة مع الهلال للحصول على البطاقة الثانية من أجل الترشح.

ويقام اللقاء يوم السبت 30/8 على ملعب يومنيسبورت في تمام الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش ويدير اللقاء تحكيميا طاقم جزائري بقيادة محمد بلوزة ويعاونه ابراهيم ديجزار ومعمر شعباني وحكم رابع عبدالسلام خليفي.




أنيمبا يحلق عالياً



يلعب أنيمبا مباراته أمام مازيمبي وذلك من أجل حصوله على بطاقة الترشح الأولى للمجموعة الثانية فالفوز سيكون سهل بالنسبة لأنيمبا وذلك للفرق الكبير بين إمكانيات لاعبيه ولاعبي فريق مازيمبي ويمتلك انيمبا خط هجوم قادر على تحقيق الفوز على مازيمبي.

مازيمبي يتذيل مجموعته برصيد نقطه واحدة من تعادل سلبي مع فريق الهلال على أرضه ووسط جمهوره والفوز وحده يضعه في الصورة مرة أخرى وتلعب معه باقي نتائج المجموعة وأي نتيجة أخرى تضعه خارج البطولة مباشرة.

تقام المباراة يوم الأحد 31/8 الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش على ملعب مازيمبي في لومباتشي بقيادة الحكم الانجولي مارتينيز دي كرفاللو ويعاونه مانويل كالديدو وسيلفيا جوليو وحكم رابع سيماو دي سانتوس.






__________________



"يارب علمني ان احب الناس كما احب نفسي،وان احاسب نفسي كما احاسب الناس

يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت،ولاباليأس اذا فشلت

بل ذكرني بان الفشل هو التجربة اللتي تسبق النجاح

يارب علمني ان التسامح هو اسمى مراتب القوة

وان حب الا نتقام هو اول مظاهر الضعف"




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقديم مباريات الدور التاني لدوري ابطال افريقيا 2008 في دور ال(8)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: