منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بي بي سي: الأهلى يحلق عاليا في دوري أبطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السندال
سوبر اخضر
سوبر اخضر
avatar

ذكر
السمك عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: بي بي سي: الأهلى يحلق عاليا في دوري أبطال افريقيا   الإثنين سبتمبر 01, 2008 2:33 pm

afro afro بي بي سي: الأهلى يحلق عاليا في دوري أبطال افريقيا

نشر الموقع الرسمي لمحطة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تقريرا عن مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري ابطال افريقيا التي جرت أمس السبت في هراري بين النادي الأهلى وديناموز هراري والتي انتهت لصالح الأهلى بهدف لاعب الوسط محمد بركات.

قال التقرير أن الأهلى أول فريق من المجموعتين يضمن التأهل للدور نصف النهائي، ولم يعد يحتاج إلا لنقطة واحدة من مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة مع الزمالك واسيك أبيدجان في القاهرة.

حتى أن الفريق قد لايحتاج لهذه النقطة اذا فشل اسيك ابيدجان اليوم في الفوز على الزمالك في ثاني مباريات الجولة الرابعة لنفس المجموعة.

قال تقرير البي بي سي أن محمد بركات أحسن لاعب في افريقيا في أستفتاء البي بي سي عام 2005 سجل الهدف الوحيد في وقت مبكر جدا من الشوط الأول بعد تمريرة سهلة جدا من صانع الألعاب الدولي محمد أبو تريكة، الذي سجل هدف الفوز القاتل قبل أسبوعين في القاهرة في آخر لحظات الشوط الثاني ليقود فريقه لقمة المجموعة.

وتابع التقرير أن الأهلى زاد غلته في الشوط الأول بهدفين لمحمد أبو تريكه وجيلبرتو، إلا أن الحكم البوركيني الحسن باري الغى الهدفين، الأول بداعي لمسة يد على أبو تريكة، والثاني بحجة التسلل.

وأضاف التقرير أن خط وسط ودفاع الأهلى نجحا في تقييد حركة لاعبي ديناموز إلى حد بعيد بإستثناء بعض الكرات الخطيرة، ومنها تسديدة مورفيو التي علت العارضة قبل نهاية االشوط الأول.

والخسارة هي الثالثة على التوالي لديناموز في البطولة، والثانية على التوالي من الأهلى، وهو ما قد يعني تدني فرصة الفريق في التأهل للدور نصف النهائي.

في المقابل يصادف الهلال السوداني موقف مشابه للفريق الزيمبابوي بعد الخسارة المفاجئة التي لقيها من القطن الكاميروني.

سجل هدف القطن الكاميروني بابا أوثماليا في منتصف الشوط الثاني، وبعد الهدف بدقيقتين انخفض تمثيب الهلال في المباراة لعشرة لاعبين بعد طرد علاء جبريل لحصوله على الأنذار الثاني.

بهذه النتيجة يتصدر القطن الكاميروني المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 7 نقاط أنتظارا للقاء أنيمبا النيجيري ومازيمبي بطل الكونغو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بي بي سي: الأهلى يحلق عاليا في دوري أبطال افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: