منتديات شبكة الحب

الحب الحقيقى اساس الرومانسية
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يتخطى الشرطة وينفرد بالصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجينرال
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 197
العمر : 23
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يتخطى الشرطة وينفرد بالصدارة   الخميس أغسطس 20, 2009 6:02 am

ايهاب الفولي
ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز ، حقق الأهلي فوزا ثمينا على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف ، حيث تمكن من تحويل تأخره بهدف أحرزه أحمد جلال للشرطة في الدقيقة 28 إلى فوز بهدفين أحرزهما أحمد حسن وحسين ياسر المحمدي في الدقائق 31و83.

ليحصد الأهلي ثلاث نقاط يرتفع بهم رصيده للنقطة السادسة ويتصدر جدول الدوري، بينما يتوقف رصيد الشرطة عند نقطة وحيدة.

على عكس المتوقع بادر اتحاد الشرطة بالهجوم وسيطر على مجريات اللقاء وتحكم في منطقة المناورات في وسط الملعب ، ورغم اكتمال القوة الضاربة للأهلي بعودة محمد بركات ووجود محمد أبو تريكة وأحمد فتحي وأحمد حسن ، إلا أن الفاعلية الهجومية كانت لاتحاد الشرطة.

وبمرور الوقت بدأ لاعبو الأهلي مبادلة منافسهم الهجمات وأهدر أحمد فتحي أول فرصة محققة لفريقه من تسديدة قوية أبعدها الحارس محمد خلف ببراعة.

بعدها جاءت هجمة أهلاوية منظمة بدأت عند بركات إلى محمد أبو تريكة انتهت بتسديدة لشريف عبد الفضيل داخل الصندوق لكنه سددها برعونة فوق العارضة.



واصل الطوفان الأحمر هجماته وارتدى محمد خلف قفاز الإجادة بعد أن أنقذ فريقه من هدف محقق لمحمد بركات الذي سدد الكرة برأسه من داخل الست ياردات لكن خلف كان لها بالمرصاد.

تأثر لاعبو الأهلي بالضغط الجماهيري وافتقد اللاعبون التركيز خصوصا هاني العجيزي الذي أهدر أكثر من فرصة سهلة.

في الدقيقة 28 كلف وائل جمعة فريقه غاليا عندما أخطأ تقدير إحدى الكرات داخل الصندوق لتصل إلى أحمد جلال الذي سددها مباشرة في المرمى ليتقدم الشرطة بهدف للا شئ.

لم ييأس لاعبو الأهلي وبعد أقل من دقيقتين أدرك أحمد حسن التعادل لفريقه من تسديدة قوية من على بعد 40 ياردة سكنت شباك خلف وسط فرحة غامرة من الجماهير الأهلاوية.

وواصل هاني العجيزي إضاعته للأهداف السهلة فانفعل عليه حسام البدري مديره الفني فطلب اللاعب تغييره واضطر البدري للاستجابة رغم نقص المهاجمين فأنزل جيلبرتو بدلا منه ، وتمر الدقائق المتبقية دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع إنطلاق الشوط الثاني يواصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور ، وهدد مرمى خلف في أكثر من مناسبة إلا أن التوفيق لم يحالفه لإدارك هدف التقدم ، حتى جاءت الدقيقة 37 حيث مرر أبو تريكة كرة رائعة إلى حسين ياسر المحمدي الذي انطلق من الناحيى اليمنى وسدد تجاه المرمى كرة خادعة تحتك بأحد لاعبي الشرطة وتتحول داخل الشباك معلنة عن الهدف الثاني للأهلي.

يحاول بعدها فريق الشرطة إدراك التعادل من جديد إلا أن تألق أحمد عادل حارس الأهلي حال دون ذلك ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يتخطى الشرطة وينفرد بالصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة الحب :: الاقسام الرياضية :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: